قاطرة ميكي | كرتون ميكي ماوس - cartoon for kids

أخر الالعاب

اخبار

الأحد، 1 مايو 2016

قاطرة ميكي | كرتون ميكي ماوس
ميكي، دونالد، وجوفي نزولوا الى البحر في زورق قطر.

كان ميكي ماوس مرادفا ديزني منذ وصول أول مرة في حياتنا في عام 1928 مع صافرة واثنين خطوة في ديزني الرسوم المتحركة الكلاسيكية المركب البخاري ويلي. وقد ظهر ميكي في أكثر من 130 فيلما من بينها "شجاع ليتل خياط" (1938) و "فانتازيا (1940)، وكذلك البرامج التلفزيونية مثل نادي ميكي ماوس وميكي ماوس كلوب هاوس. جنبا إلى جنب مع عصابته من الأصدقاء الموثوق بهم، ميني ماوس، بلوتو، جوفي، دونالد داك، وحتى خصمه بيت، ميكي يعود لمزيد من المتعة والمغامرة في سلسلة العلامة التجارية الجديدة من السراويل ميكي ماوس، التي أنشأتها بول Rudish.

استمتع عمل الرسوم المتحركة والحية الرسوم ديزني والأفلام القصيرة. لدينا جميع المفضلة لديك شخصيات ديزني الأصلي والجديد! تتمتع الرسوم ميكي ماوس الكلاسيكية مع دونالد داك وجوفي إلى الارتداد مدرسة الروك والسراويل الرقمية الجديدة مثل الطائرات ديزني. بالإضافة إلى أننا قمنا برعاية بعض من المفضلة الأفلام القصيرة المتحركة لدينا من المبدعين عبر شبكة الإنترنت أن جميع المشجعين ديزني على يقين من أن تحب! فيديو جديدة كل يوم سبت!

Mickey, Donald, and Goofy take to the sea in their trusty tugboat.

شركة والت ديزني ديزني الفيديو ديزني ديزني يوتيوب ميكي الفأر ميكي الكرتون ميكي السراويل الجديدة ميكي ماوس الكرتون ميكي ماوس الرسوم الكلاسيكية ميكي ماوس بلوتو أبله دونالد داك قاطرة ميكي (فيلم) # 2 الحصول على الضحك! (برنامج تلفزيوني) الرسوم المتحركة (TV النوع) كارتون (TV النوع)

About Mickey Mouse Cartoons:
Mickey Mouse has been synonymous with Disney since first came into our lives in 1928 with a whistle and two step in the classic Disney cartoon Steamboat Willie. Mickey has appeared in over 130 films including “Brave Little Tailor” (1938) and “Fantasia (1940), as well as television shows like the Mickey Mouse Club and Mickey Mouse Clubhouse. Along with his gang of trusted friends, Minnie Mouse, Pluto, Goofy, Donald Duck, and even his nemesis Pete, Mickey is back for more fun and adventure in the brand new series of Mickey Mouse shorts, created by Paul Rudish.

the walt disney company  Disney videos  Disney Disney Youtube  Mickey Mouse  Mickey Cartoons Mickey Shorts  New Mickey Mouse Cartoons mickey mouse cartoons  classic mickey mouse  pluto goofy  donald duck  Tugboat Mickey (Film)  #2 Have A Laugh! (TV Program)  Animation (TV Genre) Cartoon (TV Genre)

Enjoy animated and live action Disney cartoons and short films. We have all your favorite original and new Disney characters! Enjoy classic Mickey Mouse cartoons with Donald Duck and Goofy to Schoolhouse Rock throwbacks and new digital shorts like Disney’s Planes. Plus we’ve curated some of our favorite animated short films from creators across the web that all Disney fans are sure to love! New Videos every Saturday!

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق